أحذية زفاف الشتاء - ميزات الاختيار

المحتوى



يثير الزواج في حد ذاته ألف سؤال واحد. ولا يمكننا حتى التحدث عن حفل زفاف في فصل الشتاء البارد. يمكنك إضافة آلاف الأسئلة بأمان. من الواضح أن أحد الأشياء الرئيسية هو ما يجب وضعه على العروس. من المنطقي أنه في الأحذية الخفيفة ذات الكعب الخنجر الرفيع لا يمكنك القفز فوق الانجرافات الثلجية - فهي مريحة وخطيرة على صحتك. كما يقول المثل القديم ، يجب أن تكون المعدة جائعة ، والرأس في البرد ، والساقين دافئة.

الحرارة بالطبع الحرارة. لكن الأحذية العادية لا تذهب إلى فستان زفاف أنيق. كيف تكون؟ أحذية زفاف جميلة ودافئة - هل أنت موجود؟ لحسن الحظ للعرائس ، اليوم تشكيلة الأحذية واسعة بشكل لا يصدق. والتقاط أنيق ، جميل ، وفي نفس الوقت ، أحذية زفاف دافئة أو أحذية الكاحل ليست صعبة.

أحذية الكاحل الرومانسية لحفل زفاف

خيارات أحذية الزفاف

جزمة الكاحل

اليوم يعتبرون النموذج الأكثر شيوعًا لأحذية الزفاف الشتوية. هذا الخيار الأنيق ، وفقًا لبوابة الزفاف www.articlewedding.com ، لا يبدو رائعًا فحسب ، بل يجمع أيضًا بشكل رائع مع أي نمط من الفساتين تقريبًا.

أحذية زفاف فاخرة

أحذية طويلة

يشغل الحذاء المكان الثاني لتكريم حراس الشتاء لساقي العروس. يجدر استكماله ، جميع الخطوط والألوان والقوام. جلد أو سويدي ، صارم أو مزخرف بالتطريز والتزيين - لكل ذوق ولون.

أحذية زفاف الشتاء
أحذية زفاف الشتاء
أحذية الزفاف

أحذية Ugg

ميدالية برونزية بيد خفيفة من النجوم الغربية شتاء «حذاء» ألعاب الزفاف تذهب إلى ugg الأحذية. نعم ، نعم ، كما اتضح ، يمكن لممثلي الأحذية الوطنية النموذجية إضافة الكلمة «حفل زواج». مستقرة وعملية ، دافئة ومضحكة ، مزينة بالتطريز الأصلي ، مطرزة بالدانتيل واللؤلؤ. إذا قررت العروس تجربة صورة ملكة الثلج الرائعة أو ملكة الثلج الروسية - فإن أحذية ugg ستكون في متناول اليد.

أحذية زفاف الشتاء
أحذية زفاف الشتاء
أحذية Ugg في حالة أحذية الزفاف في فصل الشتاء

حسب الألوان والأنماط

يعذب الكثير من السؤال: «ما هو اللون الذي يجب أن يكون عليه حذاء العروس الشتوي؟? » كل شيء غير موضوعي للغاية هنا. سيقدر عشاق الكلاسيكية القديمة الجيدة الأحذية الجلدية البيضاء المقتضبة. يمكن للفتيات الذين يسعون جاهدين ليكونوا أصليين اللعب على النقيض. قل ، لتظليل الفستان الأبيض الثلجي بحذاء قرمزي وكم يطابق النغمة. ويمكنك أيضا العريس «ضرب» على منديل أحمر أو حتى على حذاء أحمر.

أحذية زفاف الشتاء
أحذية زفاف الشتاء

فيما يتعلق بالأسلوب ، فإن الوضع هو نفسه. كل هذا يتوقف على تفضيلات العروس. كلاسيكيات أو أشكال خيالية صادمة والكعب الذي لا يمكن تصوره هي مسألة ذوق. الشيء الرئيسي هو أن تكون العروس مريحة. وبالطبع يجب أن تكون الأحذية منسجمة مع ملابس الزفاف.

وماذا عن الأحذية?

اكتشفنا الأحذية. والآن طلب مقنع من بوابة الزفاف www.articlewedding.com: عرائس الأعزاء ، لا تحاول ارتداء جوارب الدانتيل الرقيقة تحت كل الأحذية الدافئة المذكورة أعلاه. الأقدام الدافئة تعني الدفء التام. بدءًا من أطراف أظافر القدمين وانتهاءً بالمكان ، آسف ، من أين تنمو هذه الأرجل.

قم بالاختيار لصالح الجوارب الضيقة أو الكثيفة الدافئة. لحسن الحظ ، هناك اليوم الكثير للاختيار من بينها.

أحذية زفاف الشتاء

أوه ، أحذية لا تطاق!

الجو دافئ في الأحذية - كل شيء جيد. ولكن ماذا تفعل عندما تريد حقًا ارتداء الأحذية مع هذا الحب الذي تم اختياره لحفل الزفاف. وأحيانًا ، ترى ، ليس فقط ما تريده ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى ذلك. فالأحذية المعزولة جيدة في البرد. ولكن في غرفة ساخنة ، يمكن أن تسبب إزعاجًا كبيرًا.

لاولئك الذين «يأكل» الرغبة في ارتداء الأحذية الخفيفة ، هناك أيضًا مخرج. ويمكن شراء أحذية رشيقة ، وجوارب رقيقة جميلة. فقط خذ هذه الثروة معك وقم بتغيير الملابس في غرفة السيدات قبل مأدبة في المقهى أو المطعم. اقتل عصفورين بحجر واحد: لن تحدث أي مشاكل مع الصحة ، وسيكون مزاجك في حالة جيدة!